اعلان

رغم خسارة ليفربول أمام اليونايتد .. أرقام قياسية جبارة لـ صلاح

صلاح أمام مانشستر يونايتد
صلاح أمام مانشستر يونايتد

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، تحطيم الأرقام القياسية، داخل الدوري الإنجليزي، رغم خسارة «الريدز»، مساء أمس أمام مانشستر يونايند.

وتعرض ليفربول للخسارة من مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب «أولد ترافورد»ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج».

ونجح محمد صلاح، في تسجيل هدف فريقه الوحيد على ملعب اليونايتد «مسرح الأحلام»، ليتخطى جميع هدافي الديربي الأقوى في تاريخ إنجلترا.

وأصبح محمد صلاح أو لاعب يسجل 10 أهد في تاريخ ديربي (مانشستر يونايتد وليفربول) من الفريقين، بعد أن تفوق على أسطورة الليفر ستيفين جيرارد، وواين روني الفتي الذهبي لـ اليونايتد في العصر السير أليس فيرجسون.

كما أصبح «مو» ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في مرمى مانشستر يونايد في 4 مباريات متتالية، ليعادل ما فعله« ديك فورشو» لاعب ليفربول الأسبق بالتسجيل في 4 مباريات متتالية أمام «الشياطين الحمر».

ووصل صلاح أيضا للهدف رقم 120 رفقة ليفربول في الدوري الإنجليزي ليعادل رقم جيرار ثامي أفضل هدافي الفريق في البريميرليج، بفارق8 أهداف فقط عن روبي فاولر أحد أساطير «الريدز».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يغادر مكة بعد أداء فريضة الحج