اعلان

فيتوريا يحضر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

فيتوريا
فيتوريا

يحضر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، والمقرر لها مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فيتوريا إلى متابعة اللاعبين من مختلف الأندية عن قرب، للتعرف على قدرات اللاعب المصري، والاستقرار على الأسماء المقرر انضمامها خلال المعسكر القادم للمنتخب.

وتشهد مباراة اليوم تسليم درع الدوري لنادي الزمالك بعدما حقق فريق فيوتشر الفور على بيراميدز بلقاء الأمس، وهي النتيجة التي ضمنت رسميًا تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري العام للموسم الثاني على التوالي والرابعة عشر في تاريخ النادي.

يذكر أن في لقاء الدور الأول، نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز على نادي الاتحاد السكندري بهدفين دون مقابل أحرزهم أحمد عبد الغني وأحمد سيد زيزو، في مباراة جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة 15 لبطولة الدوري والتي أقيمت على ستاد برج العرب.

ويحتل نادي الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة جمعهم من الفوز 9 مباريات والتعادل في 11 لقاء والخسارة في 13 مباراة، بينما يتصدر نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة جمعهم من الفوز في 24 لقاء وتعادل في 3 لقاءات، وتذوق طعم الخسارة في 4 لقاءات فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً