اعلان

حقيقة مفاوضات الأهلي مع السنغالي «كيتا بالدي»

كيتا بالدي
كيتا بالدي

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي، ويأتي أبرزهم الدولي السنغالي كيتا بالدي لاعب انتر ميلان ولاتسيو الإيطاليين وموناكو الفرنسي السابق.

وترددت أنباء عن حضور اللاعب للتوقيع للأهلي بعدما أعلن وليد سماكة وكيل «كيتا بالدي» في مصر، وصول اللاعب للقاهرة اليوم الخميس، من أجل الانتقال للأهلي، قبل أن يخرج سماكة في تصريحات متناقضة ويعلن عن مفاوضات من نادي بيراميدز لضم اللاعب.

وعلم «أهل مصر» من مصادره داخل القلعة الحمراء أن ما يتردد عن مفاوضات الأهلي مع «كيتا بالدي» ليس له اى أساس من الصحة، وأن اللاعب معروض على النادي من قبل بعض وكلاء اللاعبين وشركات التسويق التي تستخدم اسم النادي لتسويق لاعبيها.

وأضاف المصدر أن الأهلي لم يفاوض اللاعب من الأساس،وأن «كيتا بالدي» خارج حسابات الإدارة الحمراء.

ويمتلك بالدي رحلة طويلة في الدوري الإيطالي مع أندية إنتر ولاتسيو وسامبدوريا وكالياري، حيث خاض في الكالتشيو 185 مباراة، أحرز خلالهم 41 هدفًا، وقدم 21 تمريرة حاسمة.

ويشارك كيتا في كأس العالم بقطر 2022، بعد تأهل منتخب بلاده السنغال إلى المونديال، عقب الفوز على منتخب مصر بركلات الترجيح 3-1.

ويعاني المارد الأحمر في الفترة الأخيرة من مشكلة العقم التهديفي في كثير من المباريات، الأمر الذي أدى إلى فقدان العديد من النقاط، كانت كفيلة بخسارة 3 بطولات هم " دوري أبطال إفريقيا - الدوري المصري الممتاز- كأس مصر".

ويسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد في الخط الهجومي خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل العودة إلى الطريق الصحيح والمنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود