اعلان

كيروش الأقلّ مرتبًا.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع 5 مرشحين لخلافة سواريش

سواريش مدرب الأهلي
سواريش مدرب الأهلي
كتب : أحمد حسن

يبدو أن رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات مسألة وقت، خاصة بعد رحيل أكبر الداعمين لتواجده على رأس القيادة الفنية للفريق الأول للمارد الأحمر.

وقدم أعضاء شركة الأهلي، برئاسة ياسين منصور، الاستقالة أمس الثلاثاء، وتم قبولها من قبل مجلس إدارة القلعة الحمرء بقيادة محمود الخطيب، وذلك في ظل الخلاف على بعض الأمور الفنية والإدارية، ومنها مسألة مصير سواريش، حيث ترى شركة الكرة أن البرتغالي يحتاج إلى الفرصة، بينما يرى مجلس الإدارة أن رحيل المدرب حل يفيد النادي في ظل عدم تقديمه أوراق اعتماده.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل أورقة القلعة الحمراء، أن مسؤولي القلعة الحمراء دخلوا في الأيام القليلة الماضية، في مفاوضات مع بعض المدربين تحسبًا لاتخاذ قرار رحيل سواريش.

وأكد المصدر ذاته أن هناك 5 ترشيحات لخلافة البرتغالي سواريش، مشيرًا إلى أنه تم بالفعل التفاوض شفهيًا مع هولاء المدربين.

وأوضح المصدر، أنه تم التفاوض مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وطلب الحصول على راتب يبلغ قدره مليون و300 ألف دولار.

كما تفاوض مسؤولو الأهلي مع الألماني ماركو روزه المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند وطلب الحصول على ما يقارب 3 ملايين دولار سنويًا، كما تم عرض على مجلس إدارة الأهلي التعاقد مع وحيد خليلوزتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب.

وأشار المصدر أن البوسني خليلوزيتش طلب الحصول على مليون و500 ألف دولار سنويًا، وتم عرض الإيطالي ماركو روسي المدير الفني لمنتخب المجر، وكشف المصدر أن روسي طلب الحصول على 2 مليون و250 ألف دولار.

وأفاد المصدر أنه تم ترشيح أيضًا المدرب اليوناني لوتشيسكو من قبل أعضاء مجلس الإدارة.

وقال المصدر إن المؤشرات تفيد بأن المنافسة مشتعلة بين وحيد خليلوزيتش وكارلوس كيروش، على منصب المدير الفني للنادي الأهلي.

ومن المنتظر أن يتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، قرار رحيل سواريش نهاية الشهر الجاري مع نهاية الموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً