اعلان

ساويرس مهاجمًا الخطيب: "حزين على وضعنا"

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

امتدح رجل الأعمال نجيب ساويرس، رئيس النادي الأهلي السابق المهندس محمود طاهر، مؤكدا أنه كرجل أعمال كان يجيد إدارة النادي.

وقال ساويرس، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، إنه ليس على خلاف مع محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، وإنه يظل من أفضل لاعبي الكرة المصرية، مضيفا: 'أما وضعنا الحالي أنا حزين عليه'.

ساويرس يهاجم الخطيب ساويرس يهاجم الخطيب

يأتي ذلك على خلفية التخبطات الإدارية التي يعاني منها النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، حيث فشل الأهلي أمام الحملات الإعلامية التي طالبت برحيل المدير الفني السابق للفريق بيتسو موسيماني، ثم جاءت الإدارة بالمدير الفني الحالي البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي لم يقدم حتى الآن أوراق اعتماده لجماهير القلعة الحمراء.

كما قدمت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة رجل الأعمال المعروف ياسين منصور، استقالتها أمس، وذلك بعد عدة اختلافات مع إدارة النادي الأهلي، بسبب رغبة شركة الكرة الإبقاء على البرتغالي ريكاردو سواريش، ورغبة الإدارة في الإطاحة به والتعاقد مع مدير فني أجنبي على مستوى عالٍ.

ويستعد النادي الأهلي اليوم، لملاقاة نظيره إنبي، ضمن الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ويأمل الأهلي في استعادة الانتصارات خاصة بعد حسم الزمالك رسميا للقب الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً