اعلان

أسطورة ليفربول: على لاعبي الريدز تصحيح المسار بعد النتائج السلبية

جيمي كاراجر
جيمي كاراجر

يعاني فريق ليفربول من النتائج السلبية في أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التعادل في أول جولتين مع فولهام وكريستال بالاس، والهزيمة في المباراة الأخيرة أمام غريمه التقليدي مانشيستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيد الريدز عند نقطتين في المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري.

وقال جيمي كاراجر أسطورة ليفربول السابق في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت" : "في هذه المرحلة ، يبدو الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي، لا أعتقد أن كتيبة يورجن كلوب بإمكانهم التفكير في السيتي ، لكن يحتاج اللاعبين لإعادة أنفسهم إلى المسار الصحيح ".

وأضاف: "لقد كانت بدايتهم سيئة حقا، ووضعوا مثل هذه المعايير العالية للفوز بالألقاب لكنهم على بعد مليون ميل من السيتي ، عليهم إصلاح الأمر بسرعة ".

وأكمل: "الفارق بين الفريقين هو بالفعل خمس نقاط ، وعلى الرغم من لعب 3 مباريات فقط ، لم يفز ليفربول حتى الآن بمباراة هذا الموسم، لن يواجه الفريقان بعضهما البعض في الدوري حتى أكتوبر ، وسيتعين على الريدز بلا شك إيجاد طريقة لتغيير مستواه بسرعة إذا كان سيتم اعتباره منافس على اللقب ".

ومن المقرر أن يواجه ليفربول فريق بورنموث الصاعد حديثًا لـ "البريميرليج" ، يوم السبت المقبل في الرابعة عصرًا على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً