اعلان

مدرب بيراميدز بعد عبور سيراميكا: فوز صعب في فترة مهمة

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

أبدى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق السماوي على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون مقابل موضحًا أنه حقق 3 نقاط غالية رغم الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات والغيابات، مؤكدًا أنه فوز مهم للغاية في مرحلة صعبة لابد معها من إنهاء الدوري بصورة قوية وفي مركز أفضل.

وأوضح المدير الفني اليوناني، أنه رغم الغيابات العديدة في الصفوف والتي تكون مؤثرة في أي فريق ولكن اللاعبون يقدمون أفضل ما لديهم ويجب شكرهم على ما يبذلونه من جهد لإنهاء الدوري بأفضل صورة، وموضحًا أنه راض تمامًا عن أداء اللاعبين ومستواهم في مواجهة سيراميكا.

وأكد أن النادي يسير بصورة جيدة ويخطو خطوة جديدة نحو وضع نفسه في مراكز أفضل وهي مرحلة مهمة من شأنها أن يحقق الفريق البطولات في المرحلة المقبلة، وسعيد بأن بيراميدز حقق عدد كبير من الانتصارات وكان منافسا قويًا على الدوري حتى النهاية وبعد حسم اللقب يجب أن يكون الهدف هو الخروج بأفضل نتيجة ومركز في جدول الترتيب.

وحقق بيراميدز فوزًا مهمًا على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً