اعلان

بيراميدز يفتقد لجهود ثنائي الفريق أمام الجونة في ختام مباريات الدوري

بيراميدز
بيراميدز

يفتقد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، لجهود الثنائي عمر جابر وأحمد سامي لاعبا الفريق السماوي، خلال المباراة المقبلة أمام الجونة في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحل الجونة ضيفًا على بيراميدز في الـ 9 والنصف مساء الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحصل أحمد سامي وعمر جابر على بطاقة صفراء ثالثة في مواجهة سيرامبكا كليوباترا الأخيرة بالدوري، ليتأكد غياب الثنائي عن مباراة الجونة والتي تُعد ختامًا لمباريات الدوري.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، فوزًا مهمًا على حساب سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة بسيطرة واستحواذ من بيراميدز، ولكن دون أي خطورة على مرمى تُذكر على عامر عامر حارس فريق سيراميكا كليوباترا.

وشهدت الدقيقة الـ 38 تعرض سيف تقا مدافع سيراميكا كليوباترا، للبطاقة الحمراء، عقب تدخله القوي على فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، نجح محمد حمدي ظهير بيراميدز الأيسر، من تسجيل هدف الفريق الوحيد، بعد تمريرة رائعة من عبدالله السعيد إلى حمدي، الذي حولها برأسية رائعة لمرمى عامر عامر حارس سيراميكا.

وبالدقيقة الـ 77 سجل فخري لاكاي مهاجم بيراميدز الهدف الثاني للفريق السماوي، عقب كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح بيراميدز مررها عبد الله السعيد إلى إسلام عيسى الذي حاول تسديد الكرة ليتصدى لها حارس المرمى وترتد إلى لاكاي ليسجل الكرة في المرمى الخالي.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة الـ 71 محتلًا المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة الـ 37 متواجدًا بالمركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً