اعلان
اعلان

موسيماني يكشف عن مستقبله التدريبي بعد رحيله من الأهلي

موسيماني
موسيماني
كتب : أهل مصر

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خطواته القادمة بعد رحيله عن تدريب فريق القلعة الحمراء، مشيراَََ إلى أنه يقترب من تدريب أحد الأندية أو المنتخبات داخل القارة.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية بجنوب إفريقيا، إنه يرغب في العوده مجددا لتولي القيادة الفنية في الملاعب، مؤكدًا أنه سيخوض تحديًا خلال الفترة المقبلة مع أحد المنتخبات.

وأضاف: أفكر في عدة عروض من بعض المنتخبات، مشيرا إلى أنه يملك بالفعل العديد من عروض للعودة للتدريب، إلا أنه يتمهل لاختيار المشروع المناسب، خلال المرحلة المقبلة.

وتابع المدرب الجنوب أفريقي: لدي شعور رائع بعد عودتي للمنزل، وعلي أن أمتلك المشروع الصحيح قبل العودة للتدريب مرة أخرى، خاصة أنني تركت الفريق الذي وصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا 3 مرات متتالية، والذي لعب أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية، فهل تذهب فجأة لمكان آخر بلا هدف!.

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا: خطوة العودة لمجال التدريب مرة أخرى ستكون عبر بوابة المنتخبات، لكنني لا أنوي التسرع في الاختيار، وفخور بالتجارب التي خضتها في السنوات الماضية، كما أن الشيء الوحيد الذي لم أحصل عليه في قارة أفريقيا هو الحصول على لقب كأس الأمم الأفريقية، ربما تكون خطوتي القادمة تدريب أحد المنتخبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل