اعلان

«صلاح» الحاضر الغائب.. ليفربول يُمطر شباك بورنموث بـ 9 أهداف في فوزه الأول بالـ«بريميرليج»

ليفربول
ليفربول

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزًا عريضًا على حساب نظيره بورنموث بنتيجة 9-0، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ليفربول التسجيل مبكرًا عبر لويس دياز، بعد مرور 3 دقائق فقط من عمر المباراة، عقب هجمة منظمة للريدز على الجبهة اليمنى أنهاها روبيرتو فيرمينو بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها الجناح الكولومبي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

ولم ينتظر ليفربول كثيرًا، حتى أضاف الهدف الثاني عبر هارفي إليوت في الدقيقة الـ 6 من عمر اللقاء، بعد مجموعة من التمريرات المنظمة للفريق على حدود منطقة الجزاء أنهاها روبيرتو فيرمينو بتمريرة هيأت الكرة لهارفي إليوت الذي أطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة الـ 17 أهدر محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول، بعد هجمة منظمة للريدز وصلت الكرة لـ هارفي إليوت الذي اخترق دفاعات بورنموث ومرر الكرة لنجم منتخب مصر، ولكن مرت من أمامه والمرمى خاليًا.

وتصدى مارك تريفرز حارس بورنموث لتسديدة قوية من صلاح كادت أن تسكن شباكه، ولكن نجح في إنقاذ مرماه.

وبالدقيقة الـ 28 عزز أرنولد تقدم ليفربول بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليمنى لـ تريفرز حارس بورنموث.

وبعد دقيقتين فقط وبالتحديد في الدقيقة الـ 30 سجل فيرمينيو هدف ليفربول الرابع، بعد انطلاقة من محمد صلاح بالناحية اليمنى، ليرفع الكرة أمام أقدام المهاجم البرازيلي ليضعها في مرمى بورنموث.

وبعد مرور دقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول هدفًا، بعد أن حول عرضية روبيرتسون بمرمى بورنموث، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بخماسية نظيفة.

وبعد بداية الشوط الثاني بـ 3 دقائق سجل كريس ميفام لاعب بورنموث الهدف السادس بمرمى فريقه، بعد كرة عرضية من ارنولد خارج منطقة الجزاء كاد ان يقابلها دياز ولكن كريس ميفام لاعب بورنموث يقابل الكرة بلمسة وتهز الشباك بالخطأ.

وبالدقيقة الـ 62 سجل فرمينيو الهدف السابع لليفربول بعد كرة عرضية من ركنية وتسديدة من داخل المنطقة وانقاذ من حارس بورنموث وترتد الكرة ومتابعة من فيرمينو ليسدد الكرة وتهز الشباك.

وسجل فابيو كارفاليو هدف الريدز الثامن، بعد كرة عرضية من ارنولد ويقابلها تسيميكاس بلمسة وتصل لكارفاليو بتسديدة قوية من داخل المنطقة وتهز الشباك.

وعاد لويس دياز مجددًا ليسجل التاسع لليفربول، بعد كرة عرضية من ركنية نفذها تسيميكاس ويقابلها مهاجم الريدز برأسية وتهز الشباك.

ولم يشارك محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في أي هدف من أهداف الريدز الـ 9 بمباراة اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة