اعلان

كامل أبوعلي يخوض انتخابات المصري منفردًا.. رسميًا

كامل أبوعلي
كامل أبوعلي

تقدم محمد عبدالفتاح توفيق أحمد، المرشح لخوض انتخابات مجلس إدارة النادي المصري، على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، منذ قليل باعتذار لإدارة النادي المصري، عن عدم خوض الانتخابات المقرر إجرائها بعد غدٍ الإثنين.

وبعد انسحاب محمد عبدالفتاح، سيخوض كامل أبوعلي انتخابات المصري البورسعيدي بقائمته منفردًا، دون وجود أي منافس، عقب انسحاب آخر المرشحين.

وضمت قائمة المنسحبين من الانتخابات كلا من: محمد الخولي، أحمد الشملة، وائل رمضان السيد بدوي، ميرنا أشرف أحمد محمد أبو صير، وأحمد الحسيني فهمي شحاته، محمد محمد صالح مانع وشهرته "حمادة مناع"، ورأفت جبر، وهشام معوض، علي الجنيدي، إسلام عطية، ومحمد توفيق.

ومن المُقرر أن يتم فتح باب التصويت (التزكية على مقاعد الرئيس، نائب الرئيس، أمين الصندوق، العضوية، العضوية تحت السن، بالإضافة إلى التصويت على الميزانية).

وجاء ذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءً لنحو 6913 عضوًا من خلال 18 لجنة (11 لجنة للرجال، 7 لجان للسيدات).

ومن المقرر أن يُغلق باب التصويت في السابعة مساء، ويتم عقد اجتماع بعد غلق الباب، لمناقشة بنود جدول الأعمال المدرج باجتماع الجمعية العمومية، ثم تختتم الجمعية العمومية بإعلان اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات لنتيجة التصويت على تزكية السادة المرشحين على كافة المناصب والميزانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف