اعلان

شاهد.. هاتريك هالاند مع مانشستر سيتي في مرمى كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

أهل مصر
هالاند يقود السيتي
هالاند يقود السيتي

قلب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تأخره بهدفين لفوز بنتيجة 3-2 على حساب فريق كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج".

كريستال بالاس افتتح التسجيل في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء طريق جون ستونز بالخطأ في مرماه، الدقيقة 22 شهدت تسجيل الهدف الثاني لكريستال بالاس برأسية من يواكيم أنديرسين، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني، أحرز إيرلينج هالاند هاتريك في اللقاء، بالدقائق(62-70-81)، وسجل بيرناردو سيلفا هدف في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز حافظ مانشستر سيتي على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، فيما تراجع كريستال بالاس للمركز 13 برصيد 4نقاط.

ويقدم لكم "أهل مصر" فيديو أهداف مانشستر سيتي وكريستال بالاس

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً