اعلان

منتخب الناشئين يهزم لبنان 9-0 ويتأهل لربع نهائي كأس العرب

أهل مصر
منتخب الناشئين
منتخب الناشئين

حقق منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بقيادة الكابتن محمد وهبة، فوزا كبيرا على لبنان بنتيجة 9-0 في المباراة التي جرت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب بالجزائر.

سجل الأهداف كل من إبراهيم عادل، مروان محمود، حسام عادل، علي إيهاب، أحمد عابدين، عمر خضر "هدفين"، عمر سيد معوض، هشام مصطفى.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط، ليضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي بالبطولة، بينما تجمد رصيد منتخب لبنان عند نقطة وحيدة حصدها من التعادل السلبي أمام سوريا في الجولة الأولى.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| أرسنال يهدر الأول