اعلان

الاتحاد الأوروبي يُعلن مباريات مانشستر يونايتد في "اليوروباليج"

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مواعيد مباريات إقامة مباريات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي، رفقة ريال سوسيداد الإسباني وشيريف تيراسبول المولودوفي وأومونيا نيقوسيا القبرصي.

ومن المنتظر، أن يستهل مانشستر يونايتد مشواره الأوروبي في المجموعة الخامسة باستضافة فريق ريال سوسيداد في أولد ترافورد يوم الخميس الموافق 8 سبتمبر.

ويسافر الفريق رفقة مدربه إيريك تن هاج، بعدها إلى مولدوفا وقبرص لمواجهة شيريف تيراسبول وأومونيا نيقوسيا على الترتيب، وستكون أخر مباريات مانشستر يونايتد في المجموعة بـ إسبانيا لمواجهة ريال سوسيداد مجددًا.

وتُقام مباريات مانشستر يونايتد الثلاثة على ملعب "الأولد ترافورد" في تمام الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تُقام المباريات الثلاثة الأخرى في الـ 7 إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وينص نظام الدوري الأوروبي على تأهل متصدري المجموعات إلى الدور التالي، في حين سيواجه أصحاب المركز الثاني الفرق التي ستحتل المركز الثالث في مجموعاتها في دوري أبطال أوروبا، أما ثوالث المجموعات فسيتحولون إلى اللعب في دوري المؤتمر الأوروبي.

وعلى صعيد متصل، تقام المباراة النهائية لنسخة الموسم الحالي من الدوري الأوروبي، في مدينة بودابست في شهر مايو بالعام المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما