«ذا صن»: لاعب وسط بروسيا دورتموند على أعتاب ليفربول

بيلينجهام
بيلينجهام

بات فريق ليفربول قريبًا من التعاقد، مع الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على توصية المدير الفني يورجن كلوب، حسبما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن إدارة الريدز، وضعت خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، ضمن اهتمامات الفريق، في حالة فشل التعاقد مع بيلينجهام.

ووفقاً لتقارير صحفية أخرى، فإن بيلينجهام يعد محط اهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا؛ أمثال تشيلسي وريال مدريد وبايرن ميونخ، وبالتالي لن يكون بالأمر السهل حسم الصفقة من جانب الريدز.

ونجح ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ في ضم كلاً من، لاعب الوسط فابيو كارفاليو من فولهام مقابل 5.9 مليون يورو، والمهاجم الأوروجواياني داروين نونيز من بنفيكا، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو شاملة الإضافات، والظهير الاسكتلندي كالفين رامسي من أبردين مقابل 4.89 مليون يورو، بجانب 2.91 مليون كمتغيرات.

ويحتل الريدز حالياً المركز الثامن بجدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في لقاء وحيد، والتعادل في مباراتين والخسارة في مواجهة واحدة، وأحرز لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع نيوكاسل يونايتد، الأربعاء المقبل على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً