اعلان

لغز كبير.. من يحمي محمد هاني في القلعة الحمراء؟

محمد هاني
محمد هاني

يعد محمد هاني، الظهير الأيمن لفريق الأهلي، أحد الألغاز الكبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، فمنذ تصعيده للمشاركة مع الفريق الأول بالنادي في موسم 2014-2015 مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لم يحظ صاحب الـ26 عامًا بثقة جمهور المارد الأحمر؛ بسبب مستواه المتذبذب وأخطائه الكارثية بالرغم من كونه أحد الأعمدة الرئيسية للفريق.

وشارك محمد هاني، مع فريق الأهلي في 235 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالهم 4 أهداف فقط، وقدم 14 تمريرة حاسمة، وبالنظر إلى تلك الأرقام نجدها لا تتناسب مع قيمة الظهير الأيمن لنادٍ بحجم الأهلي، الأمر الذي أدى إلى مطالبة الجماهير برحيله بسبب المستوى غير المقنع الذي يقدمه اللاعب.

إهدار الفرص

لم يستغل محمد هاني فرصة الظهور بشكل مميز بعد إصابة أكرم توفيق الظهير الأيمن الأساسي للفريق، خلال مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا في بطولة أمم إفريقيا الماضية، وقدم مستويات سيئة للغاية متسببًا في أخطاء كلفت الأهلي نتائج مخيبة للآمال، أبرزها خطأه في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

والمستوى المتراجع لـ محمد هاني، في الفترة الأخيرة، جعل الجميع يتساءل عن مصدر الحماية له داخل القلعة الحمراء، وبالتالي أصبح أمام نيران الانتقادات المستمرة من الجماهير، التي ترى أن النادي الأهلي يحتاج للتعاقد مع ظهير أيمن بجودة عالية يساعد الفريق على الظهور بشكل مميز والسير بقوة نحو طريق الانتصارات.

ويسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق، بلاعبين جدد في مختلف المراكز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، والمنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً