اعلان

«دونجا» يعلن رحيله عن الإسماعيلي.. رسميًا

دونجا
دونجا

أعلن محمود عبد العاطي دونجا، لاعب خط وسط الإسماعيلي، رحيله عن صفوف الفريق، بعد نهاية الدوري المصري للموسم الحالي (2021- 2022).

وقال دونجا، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «ما أسرع الأيام، ثلاث سنوات ونصف مرت دون أن أشعر داخل جدران هذا الصرح الكروي العظيم ذلك الحصن الأصفر الذي بمجرد دخوله تأثرك رائحة عبق الماضي العظيم والتاريخ الذي تشهد عليه تلك الجدران.. إنه النادي الإسماعيلي الذي يرقد كماسة متلئلئة في صحراء ذلك الصراع المادي الموحش بين الأندية الذي يخبرك أن البقاء للأغنى ولكن كلي ثقه في أنه عائد ذلك المارد الذي وإن استفاق لن يرحم».

وأضاف دونجا: «شكرا لهذا النادي وجمهوره العظيم الذي تحمل وما زال في انتظار صحوة تشفي الصدور وترسم البسمة على الوجوه.. بالنسبه لي فعلت ما أقدر عليه ولم أبخل بنقطة عرق واحدة طوال تلك المواسم ويشهد الله ولكن لم ارَ أبدًا يد قد تصفق دون الأخرى عموما أوجه شكري لكل شخص داخل هذا النادي الذي اضاف لتاريخي قيمه وشرف ساحكيه لأبنائي شكرا للجماهير العظيمة اللي عمرها ما اتخلت عن النادي في أي محنة بالعكس بتبقي هي الدرع السند للنادي وهي الوحيدة بعد ربنا اللي بتخرج النادي من أي كبوة».

واختتم دونجا: «شكرا اخواتي اللاعبين اللي ما شوفتش منهم غير كل خير.. بشكر الجهاز الفني والإداري والطبي وأخيرا المسئولين عن غرفة الملابس اللي لازم أذكرهم بالاسم عمي درويش وعمي عواد وميمي وسيد شكرا ليكم على كل حاجة».

دونجا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة