اعلان

مرتضى منصور يكشف حقيقة إساءته لجماهير الزمالك ورفده من القضاء

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن حقيقة إساءته لجماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "تصريحاتي بالأمس لم تكن لجماهير نادي الزمالك، وإنما كانت لأحد الأشخاص أرسل لي رسالة عبر الهاتف يسألني عن الصفقات، هذا الشخص هو صاحب المشكلة، وهو اعتذر وأنا سامحته".

وأضاف: "جمهور الزمالك أعظم جمهور في الكون، وعمري ما أوجه له أي إساءة، أنا لفيت الملعب كله في مباراة الاتحاد السكندري وقولت للجمهور أنت رقم واحد"، مضيفًا: "أمهات جماهير الزمالك فوق دماغي.. جمهور الزمالك له الفضل في كل اللي وصله اللاعبون، مضيفًا: "أمير وأحمد بيشتغلوا وبيطلعوا من حساباتهم عشان النادي".

ووصف رئيس الزمالك، ما حدث بأنه حملة موجهة ضده من أعداء النادي الذين يرغبون في هدم ما وصل له الزمالك، قائلا: "أعلم من هم القائمين على هذه الحملات ولهم مني يوم ولكن لما أفوق من كُتر البطولات اللي خدناها".

مرتضى: 23 مليون جنيه دخلوا خزينة الزمالك

كما كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن دخول خزينة الزمالك 23 مليون جنيه ثمن صفقتين إلى نادي فاركو، وهما محمد صبحي، وأحد اللاعبين الشباب.

وقال "منصور"، خلال تصريحاته، إن نادي فاركو، أرسل 20 مليون جنيه عن طريق شيك على أحد البنوك ثمن التعاقد مع محمد صبحي حارس المرمى، ثم قاموا بإرسال 3 ملايين جنيه ثمن التعاقد مع أحد اللاعبين الشباب، وهذه الأموال ستساعد قليلاََ في صفقات الزمالك للموسم الجديد.

وأشار منصور إلى أن، مجلس الإدارة بالكامل لا يعلم أسماء الصفقات التي يتم التفاوض معها، للحفاظ على المال العام والحفاظ على الروح المعنوية للاعبين المتواجدين في الفريق.

حقيقة رفد رئيس الزمالك من القضاء

وأوضح مرتضى منصور، حقيقة رفده من القضاء، قائلا: "تقدمت باستقالتي ولم يتم رفدي كما يقول البعض وسوف اقرأ عليكم الاستقالة بالكامل لكي يجعل الله كيد الكارهين في نحورهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)