اعلان

كلوب: لدينا تشكيلة عظيمة وسنقاتل على كل شئ

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها غدًا على ملعب الأنفيلد في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي: "الفوز على بورنموث 9-0 كانت نتيجة جنونية وغريبة جدًا ولا تحدث كثيرًا ولن تحدث بسبب جودة الخصوم، لا نتوقع نتائج غريبة بإستمرار، ما أريد فعله هو أن نستمر باللعب بنفس الطريقة وقد فعلنا ذلك لكن لم نسجل 9 أهداف".

وأضاف: "لدينا العديد من المواهب المذهلة بالفريق ، لقد كانت تجربة رائعة بمشاهدة بوبي كلارك وستيفان بايسيتش يشاركان لأول مرة، كنت سعيد بمشاهدتهما يخوضان أول مباراة لهما مع الفريق".

وأكمل: "اليسون بيكر يريد الحفاظ على نظافة شباكه دومًا، لكنه ليس مركز على ذلك فقط ، لذلك أنا سعيد بسلوكه،تقدمنا بنتيجة 5-0 بشوط واحد وأحيانًا الخصم يستغل هفوة ويسجل عليك لكن لاعبينا لم يسمحوا بذلك، الشباك النظيفة مهمة لنا جميعًا، لنواصل سويًا".

وأردف:"القيام بضم لاعب مناسب هو شيء غير منطقي ابدًا ولن يكون كذلك، لماذا عليك القيام بصفقات وجلب لاعبين إذا لن يكونوا اللاعبين المناسبين، أنا لست حذرًا بصراحة من القيام بصفقات ولست مجبرًا، فقط يُقال لنا ماهو ممكن وماهو غير ممكن وأنا لا انتقد".

وأتم: "لدينا تشكيلة عظيمة وسنحاول القتال على كل شيء هذا الموسم، نحن نتحدث باستمرار عن اللاعب الذي نحتاجه لكن قبل ذلك؛ لدينا فريق بالحال وهو فريق رائع جدًا".

ويحتل الريدز حاليًا المركز الثامن بجدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في لقاء وحيد، والتعادل في مباراتين والخسارة في مواجهة واحدة، وأحرز لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 5.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جمعية الدول الأطراف بالجنائية الدولية: تلقينا تهديدات بسبب تحقيقات فلسطين