اعلان

الزمالك يكثف مُفاوضاته لضم مروان عطية نجم الاتحاد السكندري

مروان عطية
مروان عطية
كتب : أحمد حسن

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لحسم مسألة التعاقد مع موهبة نادي الاتحاد السكندري مروان عطية، خلال فترة الانتقالات الجارية، لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وعلم "أهل مصر" من مصادره في القلعة البيضاء، أن مسؤولو الزمالك قاموا بتكثيف مفاوضتهم مع نظائرهم في الاتحاد السكندري، خلال الساعات الماضية، وذلك لحسم التعاقد مع مروان عطية لاعب خط وسط زعيم الثغر.

وأوضحت المصادر أن الزمالك يسعى للتعاقد مع مروان عطية بناء على رغبة من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بالنادي، الذي يرى أن اللاعب يملك إمكانيات كبيرة تفيد الفريق حال التعاقد معه.

وأكدت المصادر أن في الوقت الحالي، هناك صعوبة في التفاوض مع مسؤولو الاتحاد الذي أبلغوا مسؤولو الزمالك رفضهم في رحيل اللاعب، خاصة في ظل رغبتهم بالاحتفاظ به، لأنه أحد ركائز الفريق الأساسية في الموسم الجديد.

ويسعى أمير توفيق مدير التعاقدات والمشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على وصول لاتفاق مع مسؤولو الاتحاد، لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة، وذلك لانضمام اللاعب سريعًا لاستعدادات الفارس الأبيض لمباراة كأس لوسيل أمام الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر المقبل.

ومن جانبه، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عودة اللاعبين الأساسيين للتدريبات يوم 3 سبتمبر المقبل استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر في سوبر كأس "لوسيل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً