اعلان

فيتوريا يكشف سبب انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر المنتخب (فيديو)

فيتوريا
فيتوريا

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني خلال المؤتمر الصحفي بمقر اتحاد الكرة عن تفاصيل معسكر سبتمبر المقبل وموعد انطلاقه والوديات التي سيخوضها في إطار الاستعدادات، بالإضافة إلى رؤيته في المرحلة المقبلة.

وقال فيتوريا: ' لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب لديهم العديد من الخبرات ويمثلون إضافة كبيرة لنا، وهذا سبب انضمامهم بعد حصولهم على فترة نقاهة بسبب الإجهاد الكبير الذي عانوا منه في الفترة الأخيرة'.

وأكمل: 'عدد اللاعبين الذين يلعبون في أوروبا قليل للغاية، مقارنة بباقي المنتخبات الإفريقية، ونعمل على تطوير أداء اللاعبين لتسهيل احترافهم في الدوريات الأوروبية '.

وأضاف: 'عقلية اللاعب شئ ضروري لتواجده في منتخب مصر، حتى يتمكن من تنفيذ الاستراتيجية المناسبة لدينا، وبالتالي الوصول إلى هدفنا الرئيسي الذي يتطلب بذل المزيد من الجهد'.

وقام فيتوريا خلال الفترة الأخيرة بمتابعة العديد من المباريات ببطولة الدوري للتعرف على مستويات اللاعبين المصريين، وزار العديد من الفرق للاجتماع مع الأجهزة الفنية، حتى يتمكن من تحديد اختياراته في الفترة المقبلة.

وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي:

محمد الشناوي، وأحمد الشناوي ومحمد صبحي، وعمر جابر، وكريم فؤاد، ومحمد عبد المنعم، وأسامة جلال، وباهر المحمدي، وعلي جبر وأيمن أشرف، ومحمد حمدي، وحمدي فتحي، ونبيل دونجا، ومحمد إبراهيم، ومحمود حمادة ومروان عطية، وإسلام عيسى، وعبد الرحمن مجدي، وشادي حسين، وأحمد عادل، وأحمد مدبولي، ومروان حمدي، وناصر منسي، وأحمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً