اعلان

سواريش أبرزهم.. 6 مدربين في مهب الريح بعد نهاية الدوري و3 مهددين بالرحيل

حسام حسن وسواريش وطارق العشري
حسام حسن وسواريش وطارق العشري

أُسدل أمس الستار على مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد موسم ملئ بالإثارة التي شهدتها العديد من المباريات، ونجح نادي الزمالك في التتويج بدرع الدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وهبط إلى دوري الدرجة الثانية كلاً من، مصر للمقاصة وإيسترن كومباني، والجونة.

وبعد انتهاء الدوري، هبت عاصفة رحيل العديد من المدربين عن أنديتهم، بعضهم رفض الاستمرارلأسباب معينة، والبعض الآخر رحل بقرار من مجلس الإدارة.

وبعد انتهاء الدوري، هبت عاصفة رحيل العديد من المدربين عن أنديتهم، بعضهم رفض الاستمرارلأسباب معينة، والبعض الآخر رحل بقرار من مجلس الإدارة.

وفيما يلي قائمة المدربين الراحلين عن الفرق بعد انتهاء مسابقة الدوري:-

1- ريكادو سواريش

وجه مجلس إدارة النادي الاهلي الشكر ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

وأكد المجلس تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعدوه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم، سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

2- حسام حسن

أعلن مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي ، رحيل حسام حسن عن منصب المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الخضراء، صباح اليوم، وذلك بعد انتهاء موسم الدوري.

وأنهى الفريق البورسعيدي مشاركته فى الدورى المصري بالخسارة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس بالجولة الأخيرة، ليتوقف رصيده عند النقطة 38 في المركز الثالث عشر.

وكان النادي المصري تعاقد مع حسام حسن في مايو الماضي، ليقود الفريق البورسعيدي في 15 مباراة خلال الموسم الحالي (2021 - 2022). واعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية فوز مجلس إدارة النادي المصري الجديد برئاسة كامل أبو علي والذي أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية للنادي المصري نتيجته الإثنين الماضي بالنادي الاجتماعي.

3- طارق العشري

اعتذر طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش لمجلس إدارة النادي العسكري، عن استكمال قيادته الفنية مع الفريق في الموسم الجديد، مكتفيًا بالفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية واحتلاله المركز الرابع مع الفريق بالدوري في إنجاز غير مسبوق.

وحقق طارق العشري، في مباراته الأخيرة مع فريق طلائع الجيش فوزًَا صعبًا على حساب الإسماعيلي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

4- علاء عبد العال

اعتذر علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، عن استمراره مع الفريق بعد الهبوط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.

وينتظرعبد العال بعض العروض من أحد أندية الدورى الممتاز خلال المرحلة المقبلة لتولى القيادة الفنية لهم الموسم المقبل التفاوض حاليا، من خلال وكيله، ويرفض فكرة التدريب فى دورى القسم الثانى.

5- حمزة الجمل

أعلن يحيى الكومى، رئيس النادى الإسماعيلى، توجيه الشكر لحمزة الجمل المدير الفني للفريق، على أن يقود خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادى المهمة الفنية للدراويش فى مباراة طلائع الجيش بالجولة الأخيرة للدوري بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

6- محمد عمر

أكد محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، عن انتهاء مهمته مع الفريق بعد ضمان الفريق الاستمرار في الدورى، ورفضه الاستمرار كمدير فنى، مرحبا بالعمل الإدارى داخل الفريق.

واحتل سيد البلد المركز الثاني عشربجدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 38 نقطة.

3 مدربين مهددين بالرحيل

أحمد سامي

يعد أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا أحد المدربين المهددين بالرحيل بعد نهاية بطولة الدوري، بسبب الأداء السئ والنتائج السلبية خلال الفترة الماضية.

واحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركزالرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة.

طلعت يوسف

اقترب طلعت يوسف المدير الفني لفريق الجونة من الرحيل عن القيادة الفنية للفريق، بعد الهبوط رسميًا لدوري الدرجة الثانية، مما يصعب من مهمة بقائه مع الفريق.

ويعد يوسف أحد المدربين المخضرمين في الدوري المصري، حيث تولى تدريب العديد من الأندية وحقق معهم مستويات رائعة ونتائج إيجابية.

عبد الحميد بسيوني

بات عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة، قريبًا من الرحيل عن مهمة تدريب الفريق، بعد النتائج السلبية للفريق لسكندري تحت قيادته في الفترة الماضية.

واحتل سموحة المركزالسادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً