اعلان

محمود حمادة بعد انضمامه لقائمة المنتخب: أتمنى التواجد باستمرار

محمود حمادة
محمود حمادة

عبر محمود حمادة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، عن سعادته بالإنضمام لمعسكر منتخب مصر الأول، بعد استدعاء المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا له.

وأوضح حمادة عبر تصريحات لموقع فريقه الرسمي، أن انضمامه لمعسكر منتخب مصر المقبل شئ جيد له على المستوى الشخصي، تكليلًا لجهوده مع نادي فاركو طوال الموسم، بدعم من إدارة النادي والجهاز الفني وزملائه اللاعبين.

وأضاف: 'سأسعى جاهدًا أن يكون انضمامي للمنتخب باستمرار وليس لمرة واحدة فقط، وسأثبت ذاتي من أجل المشاركة وتمثيل الفراعنة في المحافل الدولية المقبلة'.

محمود حمادة

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أعلن اسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر إنطلاقه في الفترة من 13 حتى 27 سبتمبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن اسماء المحترفين الأولية يوم 4 سبتمبر، ثم القائمة النهائية يوم 17 سبتمبر عقب انتهاء مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية .

وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي :

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل عماد 'دونجا' ومحمد إبراهيم ومحمود حمادة ومروان عطية وإسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل 'ميسي' وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً