اعلان

مانشستر سيتي يسحق نوتينجهام فورست بسداسية في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزًا عريضًا على حساب فريق نوتينجهام فورست بنتيجة 6-0، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح هالاند النتيجة مبكرًا لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الـ12 من عمر المباراة، عقب عرضية من فودين من الناحية اليسرى حولها إيرلينج بتسديدة مباشر لمرمى نوتينجهام.

وفي الدقيقة الـ 23 من عمر المباراة عزز هالاند تقدم السيتي، بعد أن انفرد فودين بالمرمى، ولكن نجاح دفاع نوتينجهام من إبعادها لتصل للمهاجم النرويجي الذي وضعها بنجاح في الشباك.

ولم يهدأ هالاند حتى سجل الهدف الثالث له ولفريقه، ليكتمل الهاتريك للمهاجم النرويجي، بعد عرضية من ستونز حولها بنجاح في شباك نوتينجهام.

كما سجل جون ستونز هدفًا لـ مانشستر سيتي في الدقيقة الـ 28، ولكن ألغاه حكم المباراة بسبب وجود تسلل على المدافع الإنجليزي، لتنتهي أحداث الشوط الأول بثلاثية للسيتيزينز.

وبعد مرور 5 دقائق من الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 50، سجل جواو كانسيلو هدف السيتي الرابع، بعد تمريرة من برناردو سيلفا بناحية اليمين وصلت للظهير البرتغالي الذي سدد الكرة بقوة لتسكن شباك نيوكاسل.

وفي الدقيقة الـ 65 سجل ألفاريز هدف السيتي الخامس، بعد تمريرة رائعة من رياض محرز، وصلت للمهاجم الأرجنتيني الذي وضعها بمرمى نيوكاسل ببراعة.

وعاد ألفاريز ليخطف الأضواء مجددًا في الدقيقة الـ 87، بعد أن سجل هدف الفريق السادس، عقب تسديدة من رياض محرز ارتطمت بمدافع نيوكاسل، لترتد إلى المهاجم الأرجنتيني الذي وضعها في الشباك بقوة.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة الـ 13 بوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد نوتينجهام عند النقطة الرابعة بالمركز الـ 15 بجدول ترتيب الـ"بريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً