اعلان

اليوم.. منتخب الناشئين يختتم تدريباته لمواجهة المغرب فى ربع نهائي كأس العرب

أهل مصر
منتخب الناشئين
منتخب الناشئين

يختتم منتخب مصر للناشئين والذي يقو ده فنيًا محمد وهبة، اليوم الخميس، تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره المغربي، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الجزائر.

وعقد أمس، الأربعاء، الاجتماع التنسيقي لمباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين المقامة حاليا بالجزائر، بحضور أحمد سامي المدير الإدارى ل منتخب مصر للناشئين وشريف نعيم مسؤول المهمات، وممثلي جميع المنتخبات المتأهلة لهذا الدور.

وتقرر أن يرتدي منتخب مصر للناشئين القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء أمام منتخب المغرب الذي تقرر أن يرتدي الزي الأبيض الكامل في مباراة ربع النهائي مساء غد، الجمعة.

كما تم خلال الاجتماع الخاص بمباراة منتخب مصر للناشئين ونظيره منتخب المغرب التأكيد على اللجوء لركلات الترجيح في المباريات المقبلة حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل، مع إلغاء حالات الإنذار الواحد التي تم تسجيلها في مباريات الدور الأول للبطولة لجميع المنتخبات.

منتخب الناشئين حصد العلامة الكاملة في دور المجموعات بالفوز في الثلاث مباريات التي خاضها أمام كل من السعودية ولبنان وسوريا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| أرسنال يهدر الأول