اعلان

أبرز صفقات الساعات الأخيرة قبل نهاية الميركاتو العالمي

صفقات في الميركاتو الصيفي
صفقات في الميركاتو الصيفي

من المقرر أن يسدل الستار على فترة الانتقالات الصيفية، في الثانية عشر من مساء اليوم، بعد انطلاق الميركاتو الصيفي مطلع يونيو الماضي.

ويقدم موقع 'أهل مصر' خلال هذا التقرير، أبرز الإنتقالات المحتملة في اليوم الأخير من ميركاتو صيف 2022، في مختلف الدوريات العالمية.

نبدأ ببطل الميركاتو الصيفي هذا العام، نادي برشلونة الإسباني، الذي تعاقد مع 6 لاعبين حتى اللحظة، وتضع إدارة النادي الكتالوني، اللمسات الأخيرة في صفقة هيكتور بيلرين لاعب فريق أرسنال الأنجليزي، وماركوس ألونسو لاعب فريق تشيلسي الأنجليزي.

أما نادي ليفربول يقترب من انهاء صفقة أرثر ميلو لاعب خط وسط يوفنتوس، حيث نشر الصحفى الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، مقطعا مصورا للحظة وصول أرثر إلى المملكة المتحدة تحت تعليق: «أرثر ميلو يصل إلى إنجلترا الآن لإكمال صفقة انتقاله إلى ليفربول في آخر أيام فترة سوق الانتقالات الصيفية».

ونفس الأمر مع «يوري تيليمانس» لاعب ليستر سيتي حيث بات قريبًا من الانضمام لصفوف الريدز، بينما يقترب نادي تشيلسي من حسم تعاقده مع الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قادمًا من برشلونة، قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة إلى اهتمام « البلوز» بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان قبل غلق الميركاتو وفقًا شبكة 'سكاي سبورتس' الإنجليزية.

أما الدون «كريستيانو رونالدو» لاعب مانشستر يونايتد، فبات قريبًا من البقاء ضمن صفوف الشياطين الحمر، وبحسب ما ذكرت شبكة «سكاي سبورتس»، فإن كريستيانو رونالدو على غير رغبته، سيرافق بعثة مانشستر يونايتد، التي تتوجه إلى ملعب ليستر سيتي، من أجل خوض المباراة المرتقبة، المقرر لها في التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، الأمر الذي ينذر بعدم وجود فرصة لخروجه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

ويبدو أن فريق باريس سان جيرمان سيكون على موعد اليوم للإعلان عن صفقة جديدة، بعدما وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة مع فالنسيا لضم كارلوس سولير، وفقا لتقارير صحفية فرنسية وإسبانية.

ويقترب أيضا نادي أي سي ميلان الأيطالي من إبرام صفقته الجديدة لتدعيم الجبهة اليمني، قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع سيرجينو ديست لاعب نادي برشلونة الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"