اعلان

تشيلسي يخطف الفوز من أنياب وست هام في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

حقق فريق تشيلسي فوزًا مهمًا على حساب نظيره وست هام بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حاول تشيلسي التقدم طوال أحداث الشوط الأول لكن دون خطورة على مرمى وست هام، الذي ظل دفاعه صامدًا أمام جميع محاولات البلوز للاختراق.

واستحواذ تشيلسي على الكرة في أغلبية الشوط الأول، حيث وصلت نسبة امتلاكه على الكرة إلى 77%، وكسرت تمريراته حاجز الـ 300 تمريرة طوال الـ 45 دقيقة الأولى، ولكن لم ينجح البلوز في تحويل حصاره إلى أهداف.

وواصل تشيلسي حصاره في الشوط الثاني ولكن دون جدوى، حتى نجح وست هام من قص شريط الأهداف في الدقيقة الـ 63، عبر ركلة ركنية على يسار مرمى البلوز، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها الدفاع والحارس بشكل سيء للغاية لتتهيأ الكرة أمام أقدام ديكلان رايس الذي حولها مباشرة تجاه ميكيل أنطونيو ليضعها بسهولة داخل شباك إدوارد ميندي.

وفي الدقيقة الـ 76 نجح بن تشيلويل من تسجيل التعادل لتشيلسي، إثر تمريرة طولية عن طريق تياجو سيلفا من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء وست هام تمكن تشيلويل من ترويضها بشكل جيد ثم سدد الكرة بذكاء من بين أقدام الحارس لوكاس فابيانسكي إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة الـ 88، خطف كاي هافيرتز الفوز لـ تشيلسي، عبر عرضية متقنة من تشيلويل سددها اللاعب الألماني مباشرة لمرمى وست هام.

وبعد دقيقتين من تسجيل تشيلسي للهدف الثاني، سجل وست هام الهدف الثاني، ولكن ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة الـ 10 محتلًا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة الرابعة بالمركز الـ 17 بجدول الـ"بريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً