اعلان

موقف رونالدو من التشكيل ومصيره مع اليونايتد.. تين هاج يكشف أمور هامة بشأن «الدون»

رونالدو
رونالدو

سطلت الصحف العالمية الضوء على حديث الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عنالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،مهاجم الفريق.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة أرسنال مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي«البريميرليج».

وسئل تي هاج عن أحوال رونالدو خال الماضية، فرد قائلا:' حضرنا للموسم كاملًا بتواجد كريستيانو، ولكن تخلف رونالدو عن المجموعة بما يتعلق بالمعسكر الإعدادي، ونعرف أهمية ذلك له'.

وقال تين هاج : 'الآن الفريق يحقق الانتصارات، وكما هو معلوم في كرة القدم، أننا في يومٍ ما سنقوم بمداورة هذا الفريق الذي يحقق الانتصارات، لأن هناك الكثير من المباريات، وفي نهاية المطاف، سنجد الفريق الأفضل'.

وعند سؤاله عن إمكانية«الدون» أن يكون هو رجل الحسم هذا الموسم، رد تين هاج : 'هذا واضح لقد أظهر ذلك الموسم الماضي، وهذا ليس ببعيد. الآن، عليه أن ينسجم مع أسلوب اللعب، وحينما ينسجم مع أسلوب لعبنا، سيكون هو الفيصل في المباريات، هذا ما خُلق لأجله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس