اعلان

طارق مؤمن: أنا المرشح الأول للفوز ببطولة قطر كلاسيك للاسكواش

طارق مؤمن
طارق مؤمن
كتب : أهل مصر

أكد لاعب الاسكواش المصري طارق مؤمن، أن الفوز الذي حققه اليوم في قطر كلاسيك للإسكواش يشكل دافع له لمواصلة المشوار بنجاح خلال البطولة .

وقال مؤمن خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم : "سعادتي كبيرة بالفوز والتأهل للدور القادم، فالفوز على المصنف 14 على العالم ليس بالأمر السهل، فهو لاعب مميز ويمتلك قدرات عالية وأنا أعرفه جيداً لأنه سبق وفاز ضدي هنا في الدوحة قبل عدة سنوات، لذا أشعر بالسعادة لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار بنجاح في هذه النسخة".

وأشار إلى أن المباراة القادمة لن تكون سهلة، حيث قال : " مواجهة يحيى النوسان صعبة ، خاصة أنها المواجهة الأولى التي تجمعنا في بطولة رسمية، لذا أسعى للتركيز من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو اللقب" .

وحول قدرته على التتويج بهذه النسخة وتكرار إنجازه في الدوحة، قال : "المنافسة قوية ومن الطبيعي أن أعتبر نفسي المرشح الأول، وأعتقد أن البطولة لن تحسم وفق الترتيب العالمي فهناك دائما مفاجآت وهذا أمر يعطي للبطولة نكهة خاصة" .

وأشاد المصنف السادس على البطولة بالأجواء المميزة التي تشهدها بطولة قطر كلاسيك، وقال : "عام بعد عام تؤكد البطولة تميزها على مختلف المستويات، خاصة الجانب التنظيمي، وأقدم التهنئة للقائمين عليها على جهودهم المتواصلة من أجل إخراج البطولة بهذه الصورة الرائعة" .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء