اعلان

حسن مصطفى في حوار تليفزيوني: بيراميدز مش هياخد بطولات.. وفيريرا لا يستحق الضجة الإعلامية (فيديو)

ردي على جوزيه تسبب في نزولي للعب مع الناشئين.. أبو جبل «شاف نفسه» بعد أمم إفريقيا.. وحزين على رمضان صبحي

حسن مصطفى  في حوار تليفزيوني
حسن مصطفى في حوار تليفزيوني

كشف حسن مصطفى لاعب خط وسط النادي الأهلي عن أزمة من ضمن أزماته مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق.

وقال مصطفى في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: 'عندما كنت لاعبا بالأهلي شعرت بالغرور وتشاجرت مع مانويل جوزيه بعدما شعرت بأنه يظلمني، وتم إيقافي 4 مباريات بسبب رد فعلي عندما جلست احتياطيا وقلت له 'أنا مش جاي ألعب احتياطي في الأهلي'.

وأشار: 'جوزيه أجلسني على دكة البدلاء بسبب إصابة في قدمي، لكني اتعصبت واعترضت لأنني كنت مغرور هذه الفترة أكثر من اللازم، وعدت بعدها لكني اخطأت مرة أخرى معه'.

وأتم: 'هناك لاعبين بالوسط الرياضي لديهم أنا عالية'.

أزماتي مع مانويل جوزيه

وتابع 'ثاني أزماتي مع مانويل جوزيه كان قرر جلوسي على دكة البدلاء رغم اني أقدم مباريات كويسة'.

وأردف: 'جوزيه قرر وجودي على الدكة بسبب مشادة حدثت بيننا و قرر 'يرخم عليا شوية وقعدني دكة'، كنت قاعد مقموص ومش طايقه'.

وأضاف: 'جوزيه جه قالي أنت متضايق علشان مش بتلعب؟ قلتله أنت علشان مباراة إفريقيا اللي جاية بتصالحني دلوقتي علشان مضطر تلاعبني لأن اللاعيبة في المركز مش كويسة'.

وواصل مصطفى 'جوزيه قالي طب ريح بقى شوية ونزلني 4 مباريات في قطاع الناشئين'.

وقال نجم الأهلي والزمالك السابق: « إن محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق، كان قريبًا من الاحتراف قبل تراجع مستواه، لكنه بعدما تألق في بطولة كأس أمم إفريقيا 'شاف نفسه' وأهتم بالجانب الإعلامي أكثر من اللازم مما أدى إلى تراجع مستواه بشكل كبير».

فيريرا لا يستحق الضجة الإعلامية

كما يرى حسن مصطفى، أن فيريرا مدرب الزمالك لا يستحق الضجة الإعلامية الأخيرة قائلا: «فيريرا قدم مستوى طيب مع الزمالك، ولكن السؤال هنا لماذا لا يتم الاشادة بحسام حسن هو الأخر»!

وأردف: «هناك مدربين مصريين مميزين مثل حسام حسن وشوقي غريب وغيرهم ولا يحصلون على نفس الاهتمام ونفس الضجة وهذا بسبب أنهم لا يمتلكون قنوات تلفزيونية لأنديتهم».

وأشار إلى أن كارتيرون أيضا قدم مثل ما قدمه فيريرا ولم تحدث نفس الضجة الإعلامية.

وواصل: الموسم المقبل يمكنني أن أجيب على سؤال من الأفضل فيريرا أم مانويل جوزيه.

وأتم: أقل لاعب مع جوزية كان أفضل من لاعبين كثر بالزمالك.

بيراميدز مش هياخد بطولات

وعن رحيل رمضان صبحي من الأهلي، قال: 'حزنت على رمضان صبحي أنه رحل من الأهلي، عمره صغير والأموال أغرته لكنه كان سيصنع هذه الأموال وبطولات مع الأهلي أو الزمالك، لكن مع بيراميدز مستحيل يحصد ألقاب'.

وأوضح: 'بيراميدز لن يحصل على بطولة رغم وجود لاعبين مميزين، لأن الفريق لا يتعرض لضغوط، واللاعب في بيراميدز لن يجد أثناء سيره في الشوارع من يقول له أذهب لمنزلك لأن لديك مباراة غدا'.

وأتم: 'خصمنا من اللاعبين مرتين عندما كنت أدرب بيراميدز لكن لا أعلم هل نفذت الإدارة الخصم أم لا'.

وزاد: 'بيراميدز لا يخصم من مستحقات لاعبيه وحتى إذا طبق ذلك لا يخصم مبالغ كبيرة، والجهاز الفني السابق للفريق بقيادة حسام حسن سبق وخصم من مستحقات اللاعبين بعد الإخفاق في بعض مباريات الدوري، لكنه لا يعلم هل تم تنفيذ القرار أم لا'.

وعن انتقاله من الأهلي للزمالك، علق: 'بعد قرار الرحيل عن الأهلي، أردت الانتقال لناد كبير، فاخترت الزمالك'.

وختم: 'مسؤول في الأهلي تواصل مع ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، وقال له إنني رحلت عن القلعة الحمراء بسبب إصابة في القلب'.

حسام عاشور

ويرى حسن مصطفى أن حسام عاشور تسرع في قرار الرحيل عن الأهلي قائلا : « حسام عاشور تسرع بالرحيل عن الاهلي، كنت أتمنى أن يختم مشواره داخل النادي».

وأضاف: أتمنى ان يعود عاشور للاهلي، تحدثت معه خلال تواجدي في الاتحاد، كان لابد ان يتعامل بشكل افضل، هو لاعب مؤدب ومحترم .

العودة للأهلي

قال حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق أن قرار تواجده للعمل في الأهلي خلال الفترة القادمة في يد مجلس الإدارة، حاليا انا مدير فني ومن سيقرر الاستعانة بي سأذهب له فوراً سواء اهلي او زمالك او غيرهم.

وأضاف: ' في حال طلب الأهلي للعمل داخل النادي سأذهب مباشرة لكن لم ولن أطلب هذا بنفسي، لأنني من الوارد لو طلبت لن ألقى رد فعل خاصة وإنني لعبت في الزمالك وفي حال طلبي للعمل سأواجه انتقادات لأنني ذهبت للعب في الفريق المنافس وأتوصفت وقتها 'بالخيانة'.

وتابع: ' في الوقت الحالي أحصل على راحة وفي انتظار خطوة جديدة داخل اي فريق كمدير فني ومن الصعب التواجد في 'الممتاز ب' خلال الموسم القادم'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً