اعلان

قبول وتحفظات.. حقيقة اتفاق الأهلي مع مارسيل كولر لخلافة سواريش (خاص)

أهل مصر
مارسيل كولر
مارسيل كولر

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، من الاستقرار على المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، عقب دراسة العديد من السير الذاتية في الفترة الأخيرة.

وترددت العديد من الأنباء خلال الساعات الأخيرة، والتي ربطت السويسري مارسيل كولر بالنادي الأهلي، خاصًة عقب متابعة الوكالة الخاصة بالمدير الفني، لصفحة القلعة الحمراء الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن الأهلي استقر على اسم المدير الفني الجديد، وسيتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة.

وأضاف المصدر، أن كولر ضمن الأسماء التي تم التفاوض معها، وأن القلعة الحمراء فتحت خطوطًا للتواصل مع المدير الفني السويسري.

مارسيل كولر

ويحظى مارسيل كولر بقبول من لجنة التخطيط في الأهلي، ولكن هناك بعض التحفظ، خاصة أن المدير الفني لم يدرب أي فريق أو منتخب في آخر موسمين، منذ الرحيل عن بازل في أغسطس 2020.

وشدد المصدر على أن المدير الفني السويسري، يمتلك خبرات كبيرة، من خلال فوزه بالدوري السويسري مرتين مع جراسهوبرز، وسانت جالين وكأس سويسرا مع بازل.

مارسيل كولر

ويعتبر "كولر" صانع نهضة منتخب النمسا، بعدما قاده من عام 2011 حتى 2017 وتمكن من تحقيق نتائج رائعة وأقام نقلة كبيرة للمنتخب النمساوي، حيث وصل للترتيب العاشر، بعدما كان يحتل المركز الـ70 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وتابع المصدر، أن الألماني ماركو روزة والنمساوي أدي هوتر، كانا ضمن المرشحين لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للأهلي.

وأكد المصدر، أن الأهلي يتكتم على اسم المدير الفني الجديد، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد اليوم أوغدًا.

ورحل ريكاردو سواريش عن القيادة الفنية للأهلي؛ بسبب تراجع مستوى المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة، وخسارة الفريق للقب كأس مصر أمام الزمالك، بالإضافة للفشل في حصد بطولة الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي ولصالح الفارس الأبيض الغريم التقليدي.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المغرب وبلجيكا(1-0) في كأس العالم (لحظة بلحظة| استماتة مغربية للحفاظ على التقدم