اعلان
اعلان

وكيل إيبوكا: الأهلي تفاوض مع إنبي وتراجع لأسباب مجهولة

جون ايبوكا
جون ايبوكا

أكد عبدالحميد عادل وكيل أعمال النيجيري جون إيبوكا المنتقل حديثًا إلى سيراميكا كليوباترا، أن كليوباترا هو الأكثر جدية لضمه، والأهلي كان على تواصل من أجل ضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع عادل خلال مداخلة مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على "إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM": "الأهلي تواصل مع إنبي وحلمي طولان المدرب السابق الذي اكتشف اللاعب، ومسؤولي الأحمر استفسروا من المدرب عن إيبوكا ومصطفى شلبي، لضم الثنائي".

وأضاف عبدالحميد عادل: "الأحمر كان قريب ولكنه ابتعد عن الصفقة ولا أعلم الأسباب، والمصري كان قريب جدًا من ضمه وكنا على وشك التوقيع".

وأوضح: "إيبوكا كان على وشك التوقيع مع المصري البورسعيدي، ولكن الثنائي المعروض من المصري للرحيل إلى إنبي، لم يتفقوا مع إدارة النادي البترولي".

وأكد: "أبو العينين رئيس نادي سيراميكا كليوباترا، أصدر تعليمات برغبته في بناء فريق قوي للمنافسة في الدوري، ومن هنا تم التواصل معنا لضم اللاعب".

واستكمل: "إنبي كان له شروط خاصة، سواء من الناحية المادية، أو الحصول على لاعب بديل للنيجيري في الموسم الجديد".

واستطرد: "أحمد أمين "قفه" لاعب سيراميكا وافق على الرحيل إلى إنبي من أجل ضم إيبوكا، وقفه سوف يكون من أفضل المهاجمين في الدوري المصري".

واختتم عادل: "إيبوكا كان لديه عروض من الدوريات السعودية والإماراتية ولكن لم يكن هناك اتفاق مع إنبي، والمفاوضات كانت مستمرة لمدة كبيرة، ونهدف لوجود إيبوكا مع المنتخب النيجيري".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً