اعلان

ريال مدريد يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بالفوز على سيلتك بثلاثية نظيفة

ريال مدريد
ريال مدريد

نجح فريق ريال مدريد الإسباني، من تحقيق الفوز على حساب سيلتك الأسكتلندري بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'سيلتك بارك'، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ سيلتك المباراة ضاغطًا بقوة بحثًا عن التقدم، ولكن ظل دفاع ريال مدريد صامدًا دون وجود أي خطورة على تيبو كورتوا حارس الميرنجي.

وحاول ريال مدريد بعد ذلك الاستحواذ على الكرة لامتصاص حماس سيلتك، وهو ما نجح فيه الميرنجي، وبدأ بحثه عن الهدف الأول ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وشهد الشوط الأول تعرض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد للإصابة، ليخرج ويحل إيدين هازارد بدلًا منه في الدقيقة الـ 31 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة الـ 56، سجل فينيسيوس هدف مدريد الأول، بعد عرضية رائعة من فالفيردي بالناحية اليمنى، وجدت الجناح البرازيلي الذي وضعها في المرمى ببراعة.

وبعد 4 دقائق فقط من الهدف الأول، وبالتحديد في الدقيقة الـ 60، عزز لوكا مودريتش تقدم ريال مدريد، بعد أن استلم تمريرة من هازارد داخل منطقة الجزاء، مر من المدافع ولكنها طالت منه، لتصل إلى اللاعب الكرواتي مجددًا، ويضعها بالمرمى بوجه القدم الخارجي بإتقان.

لوكا مودريتش

وحاول سيلتك تقليص الفارق، قبل أن يطلق إيدين هازارد رصاصة الرحمة في قلب الفريق الأسكتلندي في الدقيقة الـ 77 بعد عرضية رائعة من توني كروس لاعب الفريق من الناحية اليسرى إلى كارفخال الظهير الأيمن المتقدم، الذي مررها من لمسة واحدة إلى هازارد، الذي وضعها بالمرمى الخالي.

وبعد هذا الفوز تصدر ريال مدريد صدارة المجموعة، برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل سيلتك المجموعة بدون رصيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً