اعلان

برباعية نظيفة.. مانشستر سيتي يعبر إشبيلية بسهولة في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزًا سهلًا على حساب نظيره إشبيلية برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة، حتى نجح هالاند مهاجم الفريق من ترجمة الضغط إلى الهدف الأول للسيتيزينز بالدقيقة الـ 20 من عمر اللقاء، بعد عرضية رائعة من دي بروين نجح المهاجم النرويجي من وضعها في الشباك بالوضع طائرًا.

وحاول إشبيلية تعديل النتيجة، ولكن دون خطورة على مرمى البرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتيزينز بهدف نظيف.

وفي الدقيقة الـ 58 عزز فودين تقدم مانشستر سيتي، بالهدف الثاني عبر تمريرة من جواو كانسيلو إلى اللاعب الإنجليزي الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ووضعها ببراعة بمرمى إشبيلية.

وفي الدقيقة الـ 67، سجل مانشستر سيتي الهدف الثالث عبر إيرلينج هالاند، بعد تسديدة قوية من فودين تصدى لها الحارس ياسين بونو، لتعود إلى المهاجم النرويجي الذي وضعها في المرمى الخالي.

وسجل روبن دياز مدافع السيتي الهدف الرابع لفريقه، إثر كرة عرضية من كانسيلو وضعها المدافع البرتغالي بقوة في مرمى المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية.

وبعد هذا الفوز تصدر مانشستر سيتي برصيد 3 نقاط، بينما تذيل إشبيلية المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ووقع مانشستر سيتي في مجموعة تضم كلًا من: بروسيا دورتموند، إشبيلية، وكوبنهاجن، بدوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً