اعلان

كوكا ومارسيلو خارج قائمة أولمبياكوس أمام نانت في الدوري الأوروبي

كوكا
كوكا

أعلن كارلوس كوربيران المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة نانت الفرنسي، في الـ 9 مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وشهدت القائمة غياب أحمد حسن 'كوكا'، نجم منتخب مصر، والمحترف في صفوف أولمبياكوس لأسباب فنية.

كما غاب عن قائمة أولمبياكوس البرازيلي مارسيلو ظهير الفريق الجديد، لعدم الجاهزية في ظل التعاقد معه خلال الأيام القليلة الماضية.

ويستعد فريق أولمبياكوس، والمحترف في صفوفه أحمد حسن 'كوكا'، نجم منتخب مصر لمواجهة نانت الفرنسي، والذي يحترف في صفوفه مصطفى محمد نجم الفراعنة أيضًا، خلال الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية اليونانية، أشارت إلى اقتراب رحيل كوكا عن صفوف أولمبياكوس، عقب ابتعاده عن حسابات المدير الفني للفريق اليوناني.

وأضاف التقرير أن كوكا لم يستقر حتى الآن على وجهته المقبلة، ولكنه قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى أحد الدوريات الخليجية.

وأشارت العديد من الصحف السعودية، إلى رغبة أهلى جدة في التعاقد مع لاعب منتخب مصر.

وكان الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول، أعلن قائمة المحترفين الأولة والمُقرر انضمامها لمعسكر سبتمبر المقبل، والتي شهدت تواجد أحمد حسن 'كوكا'.

وجاءت القائمة كالتالي: محمد صلاح، محمود حسن 'تريزيجيه'، عمر مرموش، أحمد حجازي، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد حسن 'كوكا'، سام مرسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً