اعلان

برباعية مع الرأفة.. نابولي يقسو على ليفربول بدوري أبطال أوروبا

نابولي
نابولي

تعرض فريق ليفربول لهزيمة قاسية أمام نظيره نابولي بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبدأ نابولي المباراة بقوة، حتى نجح من ترجمة ضغطه مبكرًا لهدف في الدقيقة الـ 6 عبر زيلينسكي لاعب الفريق الإيطالي، إثر ركلة جزاء وضعها على يمين أليسون حارس ليفربول.

وأهدر نابولي ركلة جزاء في الدقيقة الـ 18، عبر أوسيمين مهاجم الفريق، بعد أن سددها على يمين أليسون الذي توقعها بشكل صحيح في هذه المرة.

وفي الدقيقة الـ 27 أنقذ فان دايك مدافع ليفربول مرمى الريدز، بعد أن أبعد الكرة من على خط المرمى.

وحاول ليفربول تسجيل التعادل، حتى ظهر أنكيسا لاعب نابولي ويسجل الهدف الثاني، في الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة، بعد تمريرة من زيلينسكي وضعته منفردًا بـ أليسون حارس الريدز من الجهة اليسرى، ليضع الكرة بقوة في المرمى.

وبعد تسجيل الثاني حاول ليفربول فيما تبقى تقليص الفارق، ولكن دون خطورة على مرمى نابولي.

وسجل الهدف الثالث سيميوني لاعب نابولي في الدقيقة الـ 44، بعد أن استغل كفاراتسخيليا خطأ جو جوميز مدافع ليفربول، ليمررها لـ سيميوني الذي وضعها في المرمى الخالي.

وسجل زيلينسكي لاعب نابولي الهدف الرابع للفريق الإيطالي مع بداية الشوط الثاني، بعد أن استغل خطأ أليسون في امساك الكرة ليسددها بالمرمى الخالي.

وسجل دياز لاعب ليفربول الهدف الأول مباشرًة عقب إحراز نابولي للرابع، بعد أن استلم الكرة من روبرتسون الظهير الأيسر وسددها بقوة من خارج منطقة الجزاء، لمرمى فريق نابولي.

وبعد هذا الفوز حقق نابولي أول انتصاراته بالمجموعة ليحتل المركز الثاني خلف أياكس الهولندي بفارق الأهداف، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث بدون أي رصيد من النقاط.

ويتواجد ليفربول في مجموعة تضم كلًا من: نابولي وأياكس الهولندي، ورينجرز الأسكتلندي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز