اعلان

وزارة الشباب والرياضة تكشف حقيقة موافقتها على مشاركة «عيون مصر» في الدوري المصري

وزارة الرياضة
وزارة الرياضة

كشفت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، عن حقيقة ما تردد في بعض وسائل الإعلام بشأن وجود نية أو توجه لتأسيس فريق لكرة القدم يتبع إحدى الكنائس المصرية.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة، خلال بيانها، أن اللوائح والقوانين المصرية المنظمة للعمل الشبابي والرياضي تحظر تمامًا إقامة أي منشآت أو هيئات شبابية أو رياضية على أساس ديني فضلًا عن حظر قيام أي من الهيئات الرياضية والشبابية المشهرة وفقًا لأحكام القانون ممارسة أي أنشطة سياسية أو حزبية أو دينية أو الترويج لأفكار أو أهداف سياسية أو دينية.

أشارت وزارة الشباب والرياضة، في بيانها، إلى أنها حريصة على دعم ورعاية جميع الأنشطة والمشروعات والهيئات لجميع شباب مصر بعيدًا عن أي انتماء ديني أو سياسي، موضحة أنها تحرص على قيام كل الهيئات الشبابية والرياضية من الأندية ومراكز الشباب والمنشآت التابعة للوزارة بدورها نحو خدمة شباب مصر من جميع قرى ونجوع ومدن محافظات مصر دون أي تفرقة على أساس ديني أو سياسي.

وكان نادي عيون مصر التابع لكنائس وسط القاهرة، استعداده لطلب المشاركة في الدوري المصري الدرجة الرابعة، حتى يكون موجودًا فيما بعد فيما بعد في الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً