اعلان

بعد فوزه ببطولة كأس العرب.. الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم يهنئ منتخب الجزائر للناشئين

رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم
رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم
كتب : وكالات

هنأ الدكتور رجاء الله السلمي، الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، منتخب الجزائر بعد فوزه ببطولة كأس العرب للناشئين 2022، أمس الخميس، في ختام منافسات البطولة التي أقيمت بالجمهورية الجزائرية، متمنياً التوفيق لمنتخب المغرب في قادم الاستحقاقات.

وقدم "السلمي" شكره وتقديره لوزير الرياضة والشباب الجزائري عبد الرزاق سبقاق، ولرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف، على الاستضافة الناجحة للنسخة الرابعة من هذه البطولة، كما شكر أيضاً رئيس اللجنة المنظمة عبدالحكيم الشلماني وكافة أعضاء اللجنة، والأمانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم وكافة لجان البطولة، على الجهود التي بُذلت خلالها وساهمت في نجاحها.

وأوضح الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، أن "نجاح هذه البطولة يأتي امتداداً لنجاح المسابقات الماضية التي أقامها الاتحاد هذا الموسم

2023-2022، والتي تهدف إلى إثراء الرياضة في الوطن العربي وتنمية قدرات ومواهب وإمكانيات اللاعبين العرب، وتطوير الحكام وكافة العاملين في منظومة كرة القدم" .

كما بيّن السلمي أن "حرص ومتابعة واهتمام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي، ونائبي الرئيس وأعضاء مجلس الاتحاد، كان خلف هذا النجاح المتلاحق للمسابقات"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن"الاتحاد العربي حريص على استمرار مثل هذه البطولات للفئات السنية المختلفة، لتؤدي رسالتها وتحقق أهدافها المنشودة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري