اعلان

رونالدو ناعيًا الملكة إليزابيث: خسارة لا تعوض للبلد الذي تعلمت أن أسميه وطني

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حزنه الشديد لوفاة ملكة المملكة المتحدة إليزابيث الثانية.

ونشر رونالدو تغريده عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، قائلًا: 'لعبت 7 سنوات من مسيرتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا موسمي الثامن الذي أعيش فيه في إنجلترا، وطوال هذه السنوات، شعرت بالحب الأبدي للمملكة المتحدة ولملكتها، ومدى أهمية جلالة الملكة، والتي ستظل إلى الأبد للشعب البريطاني'.

وأضاف: 'أقدم احترامي لذكراها وأحزن على خسارتها التي لا يمكن تعويضها مع البلد الذي تعلمت أن أسميه الوطن، صلواتي مع العائلة المالكة'.

كريستيانو رونالدو

وكان قصر باكنجهام، قد أعلن وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن عمر ناهز 96 عامًا في قصر بالمورال في اسكتلندا.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تأجيل الجولة الـ 7 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريمرليج'، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ونشر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيانًا رسميًا عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، بيانًا يكشف فيه تأجيل الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي.

وأضاف البيان أن الجولة الـ 8 سيتم تحديد موقفها في وقتًا لاحق، وفقًا لحالة الحداد التي ستعلن في إنجلترا.

وقال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز: 'نود أن نشيد نحن وأنديتنا بخدمة صاحبة الجلالة الطويلة والثابتة لبلدنا'.

وتابع: 'بصفتها ملكتنا الأطول خدمة، فقد كانت مصدر إلهام وتركت وراءها إرثًا لا يصدق بعد حياة من التفاني'.

وأكد: 'هذا وقت حزين للغاية ليس فقط للأمة، ولكن أيضًا لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بها، ونحن نشترك معًا مع كل أولئك في الحداد على رحيلها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي