اعلان

ناجلسمان يُعلن إصابة لاعب بايرن ميونخ ويكشف موقف كيميتش من مباراة شتوتجارت

ناجلسمان
ناجلسمان

أكد الألماني يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، غياب الفرنسي كينجسلي كومان لاعب العملاق البافاري، عن مباراة شتوتجارت المقبلة بسبب الإصابة.

وقال ناجلسمان خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت: "كومان عانى من إصابة عضلية في التدريبات مما تؤدي لغيابه عن اللقاء المقبل".

وأضاف: "لا يمكننا تحديد موقفه من المشاركة أمام برشلونة أو عدمها، يجب أن يجري الفحوصات وسنحدد بعد ذلك إمكانية تواجده".

وحول مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت والتي تُقام قبل مباراة البافاري وبرشلونة بأيام قليلة، قال المدير الفني الألماني: "سيكون هنالك مداورة غدًا وسيكون هنالك بعض التغييرات، الجميع جاهز وبروح جيدة.. لا يوجد لدينا وقت حتى مباراة برشلونة الثلاثاء لذلك سنجري بعض التغييرات في مباراة شتوتجارت المقبلة".

وعلى جانب آخر، ظهر جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ في انتصار البافاري على إنتر ميلان بثنائية نظيفة بدوري أبطال أوروبا، بعيون منتفخة قليلًا، مما أثار الجدل حول إصابته.

وقال ناجلسمان: "كيميتش يتدرب بشكل جيد لا يعاني من شيء كانت عيناه منتفخة ضد إنتر ميلان لكنه سيبدأ أساسي إلى جانب جوريتسكا غدًا".

وتابع: "لن يلعب ليروى ساني غدًا لأنه سيأخذ قسطًا من الراحة، لأنه كان تحت ضغط كبير ضد الإنتر، لدينا جمال موسيالا، ماتيس تيل وسيرج جنابري، الذين لعبوا أقل مؤخرًا".

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة شتوتجارت في الـ 3 والنصف عصر الغد، على ملعب "الأليانز أرينا"، معقل البافاري، ضمن منافسات الجولة الـ 6 من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ويواجه بايرن ميونخ فريق برشلونة في الـ 9 مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي