اعلان

فيريرا يختبر نداي أمام الهلال في كأس سوبر لوسيل

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الدفع بـ إبراهيما نداي لاعب القلعة البيضاء الجديد، خلال مباراة الهلال السعودي، والمُقرر إقامتها في تمام الـ 8 مساء اليوم، على لقب "كأس لوسيل".

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، أن فيريرا يستعد للدفع بـ إبراهيما نداي لاعب القلعة البيضاء الجديد، خلال مباراة الهلال المقرر إقامتها مساء اليوم.

وأضاف المصدر، أن فيريرا سيدفع بـ نداي في الجهة اليمنى، على أن يتواجد أحمد سيد "زيزو"، في الناحية اليسرى بتشكيل الزمالك.

وتابع المصدر أن فيريرا وجد تألقا من نداي بتدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة، وهو ما شجع البرتغالي على الدفع بلاعب الفريق الجديد.

وأعلن الزمالك تعاقده مع إبراهيما نداي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من لوزيرن السويسري، لتدعيم مركز الجناح عقب رحيل المغربي أشرف بن شرقي.

ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواصلة نجاحاته التي حققها في الموسم الماضي، بعد أن ظفر ببطولة الدوري المصري الممتاز، وتوج بلقب الكأس للعام الماضي، على حساب غريمه التقليدي فريق الأهلي.

وعلى الجانب الآخر، يأمل الهلال السعودي في الأخذ بالثأر من الزمالك، بعد أن فاز الفارس الأبيض عليه في عام 2018 بنتيجة 2-1، ببطولة كأس السوبر المصري السعودي.

وتُعد مباراة اليوم هي الأولى على ملعب لوسيل، وهو أكبر الملاعب الثمانية التي تُقام عليها منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً