اعلان

كأس سوبر لوسيل.. تعرف على أبرز مفاتيح لعب الهلال أمام الزمالك

الهلال والزمالك
الهلال والزمالك

بدوافع كبيرة.. يدخل فريق الهلال السعودي مواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل، وعينه على الانتقام من خسارته أمام الفارس الأبيض بصفة خاصة في السوبر المصري السعودي عام 2018 و الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي برباعية نظيفة في كأس العالم للأندية بالنسخة الماضية

مباراة في كرة القدم بين عملاقين والحرب خدعة، شعار يتسلح به الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، والذي يمتلك وفرة من العناصر المميزة خصوصًا في الخط الإمامي، أمثال ماتيوس بيريرا وميشيل ديلجادو وموسى ماريجا ولوسيانو فيتو، والبرتغالي كاريو، والثنائي السعودي سلمان الفرج وسالم الدوسري.

الهلال سيدخل هذه المباراة مفتقدًا لبعض العناصر المؤثرة، وعلى رأسها ثنائي الدفاع الكوري جانج هيون سو، ومتعب المفرج، ولاعب الوسط 'عبد الإله المالكي'، وصالح الشهري 'رأس الحربة'، ولكنه أيضًا استعاد ياسر الشهراني من الإصابة في مركز الظهير الأيسر، وهي أزمة كبيرة عانى منها 'الزعيم' هجوميًا في مبارياته الأخيرة.

إصرار الهلال على اصطحاب 'كنو' رغم عقوبة الإيقاف التي تعرض له، قد لا يتعدى التمويه خصوصًا لعدم مشاركة اللاعب مع الفريق في الـ3 جولات الأولى بالدوري السعودي، لكن 'دياز' لن يجد عائق لتعويضه في ظل وجود الكولومبي جوستافو كويلار الذي تحول مركزه من جناح إلى لاعب وسط.

كلها مؤشرات تقرب الهلال من البدء بالمعيوف حارسًا للهلال أمام الزمالك، والجحفلي والبليهي قلبي دفاع،  الشهراني ظهير أيسر، وسعود عبد الحميد في الجانب الأيمن، أمامهم إرتكاز وحيد 'جوستافو كويلار'، وثلاثي خطير في الصناعة 'سلمان الفرج وماريجا والدوسري' وثنائي هجومي البرتغالي 'كاريو' و النيجري 'إيجالو'، وينتظر إشارة الدخول كل من ماتيوس بيريرا وميشيل ديلجادو ولوسيانو فيتو.

ليصبح تشكيل الهلال المتوقع بهذا الشكل:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: الجحفلي،البليهي، ياسر الشهراني، وسعود عبدالحميد

الوسط المدافع: جوستافو كويلار

الوسط المهاجم: سلمان الفرج- ماريجا -سالم الدوسري

الهجوم: كاريو، إيجالو

أسماء كبيرة تُزين قائمة الهلال السعودي في مواجهة الزمالك بسوبر لوسيل.. فهل تنتصر دوافع الفارس الأبيض؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً