اعلان

برشلونة يواصل عروضه القوية ويسحق قادش برباعية في الدوري الإسباني

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا سهلًا على حساب نظيره فريق قادش بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وبدأت المباراة بضغط قوي من قادش، الذي كاد أن يسجل الهدف الأول ولكن مرت الكرة بعيدة عن تير شتيجن حارس برشلونة.

وفي الدقيقة الـ 9 سدد رافينيا الكرة بقوة على قادش، ولكن القائم حرم اللاعب البرازيلي من تسجيل الهدف الأول في المباراة.

وحاول برشلونة طوال الشوط الأول تسجيل الهدف الأول، ولكن باءت جميع محاولات البلوجرانا في الفشل.

ومع بداية الشوط الثاني استمرت محاولات وضغط برشلونة من أجل تسجيل الهدف الأول، حتى نجح فرينكي دي يونج لاعب البلوجرانا، من تسجيل التقدم بالدقيقة الـ 55، عقب تحويله لعرضية خافي بنجاح في مرمى فريق قادش.

وفي الدقيقة الـ 57، حل روبرت ليفاندوفسكي بديلًا لـ ممفيس ديباي، ولم ينتظر المهاجم البولندي كثيرًا حتى سجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء.

وجاء هدف برشلونة الثاني بعد كرة عرضية من رافينيا أبعدها حارس قادش بشكل خاطئ، لتذهب لـ ليفاندوفسكي الذي وضع الكرة في الشباك بنجاح.

وتوقفت مباراة برشلونة وقادش منذ الدقيقة الـ 82، ولأكثر من نصف ساعة، بسبب إصابة أحد المشجعين بأزمة قلبية، ومعالجته بالصدمات الكهربائية.

وتدخل كونان ليديسما حارس قادش، في موقف بطولي وأرسل حقيبة جهاز الصدمات الكهربائية سريعًا للمدرجات، من أجل إنقاذ المصاب.

واستكملت المباراة، وعاد قادش مجددًا لمحاولة تقليص الفارق، حتى أطلق أنسو فاتي لاعب برشلونة رصاصة الرحمة وسجل هدف البلوجرانا الثالث في الدقيقة الـ 85.

وجاء الهدف الثالث، عبر أنسو فاتي بعد أن استلم ليفاندوفسكي تمريرة ديمبيلي التي وضعته منفردًا من وسط الملعب، ليمرر الكرة في النهاية لـ فاتي ليضعها بالمرمى الخالي.

وسجل الهدف الرابع لبرشلونة عثمان ديمبيلي، في الدقيقة الـ 92، بعد أن استلم الكرة من الناحية اليمنى ودخل على حدود منطقة الجزاء وراوغ المدافع قبل أن يضعها بقوة في شباك قادش.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة للنقطة الـ 13 متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت حتى يلعب ريال مدريد مباراته غدًا.

بينما يبقى قادش متذيلًا جدول الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي