اعلان

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد ومايوركا

ريال مدريد
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد، فوزًا صعبًا على حساب نظيره فريق مايوركا، بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'سانتياجو برنابيو'، ضمن منافسات الجولة الـ 5 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وبدأ مدريد المباراة بقوة بحثًا عن الهدف الأول، وأهدر سيبايوس فرصة محققة بالدقيقة الـ 6، عقب تسديده للكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها حارس المرمى بنجاح.

وظلت محاولات ريال مدريد مستمرة، وتواصل مسلسل إهدار الفرص للاعبيه، حتى نجح موريكي لاعب مايوركا، وعلى عكس سير اللقاء، من تسجيل الهدف الوحيد في الشوط الأول.

وجاء هدف مايوركا عبر كرة عرضية من جهة اليمين قابلها فيدات موريكي برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، عدل فالفيردي النتيجة لـ ريال مدريد، إثر انطلاقة من وسط ملعب الميرنجي إلى حدود منطقة جزاء مايوركا، ليسدد الكرة ببراعة في الشباك.

وحاول ريال مدريد تسجيل هدف التقدم مع بداية الشوط الثاني، ولكن ظل دفاع مايوركا صامدًا، حتى نجح فينيسيوس من تسجيل الثاني للميرنجي.

وجاء هدف ريال مدريد في الدقيقة الـ 72، بعد تمريرة من رودريجو إلى فينيسيوس جونيور المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة رائعة سكنت يسار المرمى.

وبعد هدف مدريد بدأ مايوركا الخروج مع منطقته بحثًا عن التعادل، ولكن دون أي خطورة على مرمى الميرنجي، حتى أطلق رودريجو رصاصة الرحمة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 89، بعد مراوغة لأربع لاعبين ووضعها في الشباك ببراعة.

وعاد روديجير مجددًا ليخطف الأضواء للميرنجي ويسجل الهدف الرابع لـ ريال مدريد، بعد عرضية من توني كروس وضعها اللاعب الألماني في مرمى مايوركا بنجاح.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة الـ 15 بالعلامة الكاملة من 5 مباريات، متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد مايوركا عند النقطة الـ 5 محتلًا المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً