اعلان

استقبال خاص من الزمالك لمحمد صبحي عقب عودته للفريق (صور)

صبحي
صبحي

استقبل نجوم فريق كرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي حارس مرمى الفريق، الذي أعلن الزمالك منذ أيام قطع إعارته وعودته مرة آخرى للفريق.

وكان قد أعلن نادي الزمالك استعادة مع محمد صبحي حارس مرمى فاركو، ضمن خطة القلعة البيضاء لتدعيم هذا المركز في وجود محمد عواد، وذلك في ظل الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن اقتراب اللاعب من الانتقال إلى الأهلي.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل استعادة الزمالك لـ محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، والذي كان معارًا إلى فريق فاركو خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه 'مع شوبير'، والمُذاع عبر أثير 'أون تايم سبورت إف إم': 'الزمالك استعاد محمد صبحي من فاركو مجددًا، ولا يُحتسب صفقة لأنه عائد من الإعارة'.

وأضاف: 'كان عقد إعارة محمد صبحي من الزمالك إلى فاركو بنية البيع للفريق السكندري، ولكن اشترط رغبة اللاعب'.

وتابع: 'فتح الأهلي خطوط المفاوضات مع صبحي منذ 4 شهور تقريبا أو أكثر قليلًا، ولكن لم يتحدث أحد من القلعة الحمراء مع مسئولي فاركو'.

وأكمل: 'الأهلي عقد أكثر من جلسة مع صبحي، ولكن لم يصلا إلى اتفاق بسبب مغالاة حارس الزمالك في طلباته'.

وأوضح: 'وبعد ذلك بدأ صبحي في التراجع تدريجيًا عن طلباته، ولكن كان قد شارك علي لطفي ومصطفى شوبير مع الأهلي، وقدما أداءً جيدًا جدًا، مما دفع القلعة الحمراء صرف النظر مع حارس مرمى'.

وأتم: 'سبب عودة محمد صبحي للزمالك هو أيمن طاهر مدرب حراس القلعة البيضاء، لأنه كان صاحب الفضل على صاحب الـ 23 عامًا وله علاقة طيبة معه، مما ساهم في إعادته مجددًا، بالإضافة لتواصل محمود عبدالرازق (شيكابالا)، مع صبحي'.

وكان نادي الزمالك، أعلن أمس تعاقده مع محمد صبحي، حارس مرمى فريق فاركو، لتدعيم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر نادي الزمالك فيديو تقديمي لـ صبحي، مُعلقًا عليه: 'في بعض الأحيان قد يكون الوضع مغايرًا للتوقعات، ولكن بصورة أفضل'.

وأضاف: 'على اللاعب خلع القناع.. مرحبًا بك في ١٠٠ عقبة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً