اعلان

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي سوبر اليد| الأبيض بطلًا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
كتب : أحمد حسن

بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي بنهائي سوبر كرة اليد| نهائي سوبر اليد الأهلي والزمالك| بث مباشر مباراة سوبر اليد بين الأهلي والزمالك| بث مباشر الأهلي والزمالك في سوبر كرة اليد| بث مباشر مباراة الزمالك والأهلي بنهائي سوبر اليد.

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي نظيره الزمالك اليوم الإثنين في مباراة حاسمة بختام منافسات كأس السوبر المصري للمحترفين.

انطلقت منافسة السوبر، بفوز الزمالك على سبورتنج بنتيجة (37-36)، في الوقت الإضافي بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة (29-29).

وبعد ذلك حقق الأهلي فوزًا على حساب سبورتنج، أمس الأحد وفاز عليه أيضًا بنتيجة (21-20)، ليضرب موعدًا مع الزمالك مساء اليوم.

وبخسارة سبورتنج أمام الأهلي والزمالك، بات خارج المنافسة على لقب على البطولة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

الزمالك يهزم الأهلي 27- 23، ويحصد البطولة.

وتنص قوانين مباريات السوبر المحلي على فوز أحد طرفي اللقاء، لذا إذا انتهت مواجهة الغد بالتعادل سيتم الاحتكام لشوطين إضافيين مدة كل منها 5 دقائق وإذا لم يستطع أحد الفريقين أن يحسم اللقاء سيخوضان شوطين إضافيين غيرهما، وحال استمرار التعادل سيتم اللجوء إلى رميات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

تبدأ مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر

تذاع مباراة الأهلي والزمالك على صفحة الاتحاد المصري لكرة اليد بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

صفقات الأهلي الجديدة

الأهلي سجل راؤول نانتس وأحمد خيري وسيكونا متواجدان في قائمة الأهلي أمام الزمالك في السوبر، بينما الزمالك لم يسجل جيمس باركر وبنسبة كبيرة لن يشارك في المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل