اعلان

ميلان يفوز على دينامو زغرب بثلاثية ويحقق أول انتصاراته في دوري الأبطال

إي سي ميلان
إي سي ميلان

حقق فريق إي سي ميلان، فوزًا مهمًا على حساب نظيره دينامو زغرب بنتيجة 3-1، باللقاء الذي جمعهما على ملعب "سان سيرو"، معقل الروسينيري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح أولفييه جيرو مهاجم ميلان، النتيجة عبر علامة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عبر ركلة جزاء حصل لياو عليها، ليضعها المهاجم الفرنسي بنجاح على يسار حارس زغرب والذي توقع الكرة بشكل خاطئ.

ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 47، عزز ساليمايكيرس النتيجة لفريقه إي سي ميلان، إثر انطلاقة من رافائيل لياو على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء، وضعها لاعب الفريق الإيطالي بقوة في مرمى دينامو زغرب.

وقلص ميسلاف اورسيتش الفارق لفريقه دينامو زغرب، عقب هجمة منظمة من لاعبي الفريق الكرواتي بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليسرى، أنهاها برونو بيتكوفيتش بتمريرة بينية استغلها اورسيتش في اختراق منطقة جزاء ميلان وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وحاول زغرب بعد تقليص الفارق، تسجيل هدف التعادل، حتى أطلق توماسو بوبيجا لاعب ميلان رصاصة الرحمة بقلب الفريق الكرواتي، عقب عرضية متقنة من ثيو هيرنانديز وضعها لاعب الفريق الإيطالي بنجاح في مرمى زغرب.

ويُعد فوز ميلان اليوم، هو الأول بنسخة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، عقب تعادله بأول المباريات أمام ريد بول سالزبورج بهدف لكل فريق.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد إي سي ميلان للنقطة الـ 4 متصدرًا المجموعة التي تضم دينامو زغرب وتشيلسي وريد بول سالزبورج.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد دينامو زغرب عند 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة في دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً