اعلان

مدافع الزمالك على أعتاب الانضمام للأهلي الإماراتي

الزمالك
الزمالك

اقترب محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل جدران القلعة البيضاء، أن علاء أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف المصدر، أن رغبة علاء في الرحيل جاءت بعد اجتماعه مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء، والذي أعلمه خلالها ابتعاده عن حساباته.

وتابع المصدر، أن علاء احترم وجهة نظر فيريرا، وقرر الخروج من الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد المصدر، أن عدم رغبة البرتغالي في بقاء محمود علاء هي تألق مدافع الفريق الشاب حسام عبدالمجيد، بالإضافة لتواجد محمود حمدي 'الونش'، وعودة حمزة المثلوثي لمستواه، كما تعاقد الفارس الأبيض مع مصطفى الزناري لاعب طلائع الجيش.

وأكمل المصدر، أن محمود علاء تلقى عرضًا من الأهلي الإماراتي ولم يستقر صاحب الـ 31 عامًا على قراره حتى الآن.

وأتم المصدر أن خروج محمود علاء من بعثة الزمالك المتجهة للكاميرون استعدادًا لمواجهة إليكت التشادي، جاء بالاتفاق بين الطرفين.

وعلى جانب آخر، كان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كشف قائمة الفارس الأبيض المتوجهة للكاميرون استعدادًا لمباراة إليكت التشادي، بذهاب الدور التمهيدي الأول في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم - السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي ' الونش' - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف 'روقا' - يوسف إبراهيم 'أوباما' - 'محمد حسام 'بيسو' – سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله 'نيمار' - محمود عبد الرازق ' شيكابالا' - أحمد سيد 'زيزو'.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل