اعلان

برشلونة يواصل انتصاراته في الدوري الإسباني ويسحق إلتشي بثلاثية

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا عريضًا على نظيره إلتشي، بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 6 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتعرض جونزالو فيردو مدافع إلتشي للبطاقة الحمراء مبكرًا، وبالتحديد في الدقيقة الـ 14 من عمر المباراة، إثر إعاقة متعمدة لليفاندوفسكي مهاجم برشلونة والذي كان قريبًا من الانفراد بحارس المرمى.

وقص ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة شريط الأهداف في الدقيقة الـ 34 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة للبلوجرانا، وصلت الكرة لبالدي ظهير الفريق الأيسر، والذي مررها بإتقان للمهاجم البولندي، قبل أن يضعها بسهولة في مرمى إلتشي.

ولم ينتظر برشلونة كثيرًا، حتى سجل ممفيس ديباي الهدف الثاني في الدقيقة الـ 41 من عمر اللقاء، إثر عرضة من بالدي للمهاجم الهولندي الذي راوغ مدافع إلتشي ووقعها ببراعة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوجرانا بهدفين.

وفي الدقيقة الـ 42 سجل برشلونة الهدف الثالث عبر بيدري، ولكن ألغاه حكم المباراة، بسبب وجود ليفاندوفسكي في حالة تسلل.

وعاد ليفاندوفسكي مجددًا ليخطف الأضواء، ويسجل هدف برشلونة الثالث مع مطلع الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة الـ 48، عقب عرضية من عثمان ديمبيلي لم تصل إلى ممفيس ديباي المتواجد داخل منطقة الجزاء، ويردها دفاع إلتشي أمام المهاجم البولندي، ليطلق رصاصة الرحمة في قلب إلتشي.

ويُعد فوز برشلونة هو الخامس على التوالي من اصل 6 مباريات للبلوجرانا في الدوري الإسباني، بعد أن تعادل الفريق مع رايو فاليكانو بدون أهداف في افتتاحية البطولة.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة للنقطة الـ 16 متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا حتى يلعب ريال مدريد مباراته غدًا أمام أتلتيكو مدريد.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد إلتشي عند نقطة واحدة متذيلًا جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً