اعلان

بث مباشر مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

بث مباشر مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بث مباشر مباراة أرسنال، مشاهدة مباراة أرسنال اليوم، الدوري الإنجليزي، بث مباشر مباراة أرسنال، بث مباشر ومشاهدة مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، بث مباشر أرسنال، مشاهدة أرسنال، بث مباشر ومشاهدة أرسنال اليوم، محمد النني، بث مباشر مباراة محمد النني اليوم، بث مباشر مباراة أرسنال اليوم في الدوري.

يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على حساب برينتفورد، على ملعب 'برينتفورد كوميونيتي' معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وبرينتفورد في تمام الـ 1 عصر اليوم، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لـ مباراة أرسنال وبرينتفورد

وتُنقل مباراة أرسنال وبرينتفورد على قناة 'بي إن سبورت 1 بريميوم'، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي بالشرق الأوسط.

تشكيل أرسنال المتوقع لمباراة برينتفورد

ومن المنتظر أن يُعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، تشكيل الجانرز لمواجهة برينتفورد في تمام الـ 1 عصر اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

الدفاع: كيران تيرني – جابرييل ماجاليس – ويليام ساليبا – بن وايت.

الوسط الدفاعي: جرانيت تشاكا – توماس بارتي.

الوسط الهجومي: جابرييل مارتينيلي – مارتين أوديجارد – بوكايو ساكا.

الهجوم: جابرييل خيسوس.

مباراة أرسنال وبرينتفورد

ويسعى أرسنال العودة مجددًا لسكة الانتصارات بعد أن تعثر في آخر مبارياته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، للوصول إلى التوقف الدولي، متصدرًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أرسنال بدأ الدوري الإنجليزي بـ 5 انتصارات متتالية، حتى نجح مانشستر يونايتد في إيقاف قطار الجانرز.

وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق برينتفورد في مواصلة الفوز بعد أن نجح في عبور ليدز يونايتد بنتيجة 5-2 بالجولة الماضية من الـ'بريميرليج'.

ويحتل أرسنال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومتأخرًا عن مانشستر سيتي وتوتنهام المركز الأول والثاني بمباراة، حيث يمتلك الجانرز 15 نقطة جمعها من 6 مباريات، بواقع 5 انتصارات وهزيمة، مسجلًا 14 هدفًا، وسكنت شباكه 7 أهداف.

ويتواجد برينتفورد في المركز الـ 9 بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 9 نقاط جمعها من 6 مباريات، بواقع انتصاران و3 تعادلات وهزيمة، مسجلًا 15 هدفًا وسكنت شباكه 9 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً